العافية

هذه الرحلات البحرية في أعالي البحار الستة هي السبيل الأمثل للتجول في العام الجديد بأناقة


camilacoehlo

أنت تعرف كيف يقول المثل: الطريقة التي تقضي بها ليلة رأس السنة الجديدة هي الطريقة التي تقضي بها بقية العام. على الرغم من أنه من السهل وصف هذا بأنه خرافة والاستمرار في احتفالاتك ، إلا أنه لا يزال هناك حجة يجب تقديمها: أنت تستحق قضاء نهاية العام محاطة بأحباء.

من منا لا يريد أن ينطلق عامه إلى أفضل بداية عن طريق التخلي عن ليلة رأس السنة؟ هناك راحة مألوفة في الطرق التقليدية للرنين في العام الجديد. من منا لا يحب خبز توست الشمبانيا الروتيني ، ويأكل الأطعمة المحظوظة ، وارتداء الملابس البراقة ، ومشاهدة انخفاض الكرة؟ ولكن بدلاً من القيام بالأشياء نفسها مع نفس الأصدقاء ، ماذا لو كان بإمكانك فعل كل الأشياء في رأس السنة بينما تقضي إجازة فريدة من نوعها على متن رحلة بحرية؟

قد يبدو الإبحار في المحيط وكأنه شيء مخصص للصيف ، هذا ليس هو الحال. في كل موسم عطلة ، هناك عدد من الرحلات البحرية لرحلات ليلة رأس السنة في جميع أنحاء العالم ، حتى تتمكن من الاستمتاع بعطلة ممتعة وخالية من المتاعب وأماكن جديدة. انطلق: تخلي عن مجرفة الثلج واجعل جيرانك يشعرون بالغيرة من صورك الشاطئية - دون أن يفوتك أحد أكبر الحفلات في السنة في إحدى هذه الرحلات البحرية لسنوات جديدة.

مهرجان

من باب المجاملة كرنفال

على متن كرنفال رأس السنة الجديدة ، لن يكون هناك واحد ولكن ثلاثة حفلات للبالغين. ولكن إذا كان لديك أطفال ، فلا تقلق - فسيحدث برنامج خاص للشباب عشية رأس السنة الجديدة ، أيضًا ، حتى يتمكن أطفالك من الرقص والاستمتاع بإسقاط البالون دون قلق. رحلة بحرية إلى جزر البهاما أو البحر الكاريبي الغربي أو باجا المكسيك لتستمتع بها في المياه الدافئة.

النرويجية

مجاملة من النرويجية

في حين أن النرويجية ترمي حفلاً من حفلات رأس السنة ، إلا أنها تدرك أن هذا قد لا يكون أسلوبك. إذا كان هذا هو الحال ، فهناك خيارات منخفضة المستوى للاحتفال بها من بين 22 حانة وردهة في السفينة. أبحر إلى هاواي أو الكاريبي أو أستراليا أو نيوزيلندا أو أمريكا الجنوبية لتبدأ عامك على الفور.

نجاح كبير

من باب المجاملة المشاهير

غرق المشاهير في رحلات العام الجديد في الترف. يمكنك تناول العشاء في قائمة طعام معدّة خصيصًا من قِبل رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان ، إلى جانب أزواج النبيذ المختارة بشكل احترافي. المشاركة في الهذيان أو حضور مرحلة الإنتاج ، واختيار الخاص بك. بمجرد أن تضرب الساعة 12 ، ستحصل على كوب مجاني من الشمبانيا وبعض الحفلات التي تفضلها.

ديزني

بإذن من ديزني

تعد شركة ديزني بمنحك ليلة لتتذكرها إذا كنت تتجول في رأس السنة الجديدة. تشمل المزايا قائمة عشاء ذات طابع خاص ، وحفلة على سطح السنة الجديدة ، وهدايا ذات طابع عطلة ، ومقابل مع بعض شخصيات ديزني المحببة التي ترتدي ملابسهم الموسمية. للشباب والشابات ، ستقام احتفالات خاصة حتى يتمكنوا من الخروج وتكوين صداقات جديدة.

أميرة

مجاملة من الأميرة الرحلات البحرية

على متن رحلة رأس السنة في Princess Cruises ، يمكنك تناول وجبة رأس السنة تحت عنوان خصيصا قبل مشاهدة بالون منتصف الليل وتصدره مع نخب الشمبانيا. في يوم رأس السنة الجديدة ، سوف يعرض خط الرحلات البحرية مباريات كرة قدم الكلية الكبيرة على شاشته العملاقة. سيكون هناك بوفيه من يعامل يوم اللعبة أيضا

رويال كاريبيان

بإذن من رويال كاريبيان

من الحفلات الخاصة في البار المفضل لديك إلى البالون في Promenade في Royal Caribbean ، و Esplanade و Centrum ، لن تنسى أن هذا العام الجديد مع حفلة القارب هذه. استمتع برحلة بحرية إلى منطقة غرب البحر الكاريبي بأناقة ، وقم بالعد التنازلي للعام الجديد مع الحلويات والحفلات في جميع أنحاء السفينة. شيء واحد مؤكد: لن يكون هذا هو نفسه القديم ، القديم نفسه.